جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مدرس يضرب تلميذاً بالحذاء.. وضبط طالب متلبساً بتدخين البانجو.. ومدير مدرسة يتهم ولى أمر بسبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: مدرس يضرب تلميذاً بالحذاء.. وضبط طالب متلبساً بتدخين البانجو.. ومدير مدرسة يتهم ولى أمر بسبه   الخميس أبريل 22, 2010 11:38 pm

مدرس يضرب تلميذاً بالحذاء.. وضبط طالب متلبساً بتدخين البانجو.. ومدير مدرسة يتهم ولى أمر بسبه

كتب ٢٢/ ٤/ ٢٠١٠
شهدت عدة مدارس فى محافظات الشرقية والقليوبية والغربية، أمس، حالات اعتداءات وإصابات، أسفرت عن إصابة تلميذين أحدهما حالته خطيرة، والتحفظ على آخر، تم ضبطه متلبساً بتدخين سيجارة «بانجو»، فيما اعتصم مدرس داخل المدرسة، احتجاجاً على نقله.

ففى الشرقية اعتدى مدرس على تلميذ بمدرسة أبومليحة التجريبية بالحذاء عدة مرات داخل الفصل، أمس الأول، مما تسبب فى جرح جبينه وتورم ذراعه، بسبب انتقال التلميذ من مكانه داخل الفصل.

قال محمد السيد حسين، عم التلميذ عمرو: «فوجئت بابن شقيقى التلميذ بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة أبومليحة التجربيبة للغات التابعة لإدارة أبوكبير، يدخل المنزل وهو يبكى فاعتقدت أنه تشاجر مع أحد زملائه، لكننى لاحظت وجود جرح فى جبينه وورم بالذراع اليسرى وبعد تهدئته قال: (إن مدرس اللغة الإنجليزية ويدعى (السيد عبدالله) ضربه بالحذاء داخل الفصل أكثر من مرة بسبب انتقاله من مكانه».

وقال التلميذ: «المدرس ضربنى لأننى انتقلت من مكانى داخل الفصل رغم أننى استنجدت به أكثر من مرة لإنقاذى من زميل يجلس بجوارى ويأخذ عنده درساً خصوصياً كان يمسك فراشات من الشباك ويلقيها على، وفوجئت بالمدرس يلقى الحذاء فى وجهى ويخلع الفردة الأخرى وضربنى بها على ذراعى أكثر من مرة حتى تورمت وعندما ذهبت إلى مديرة المدرسة للشكوى منه لم تفعل شيئاً وتركتنى فذهبت للمنزل».

وفى القليوبية أصيب التلميذ (سعودى حسن سعودى) بالصف الأول الابتدائى بمدرسة عثمان بن عفان بشبرا الخيمة بإصابات خطيرة بعد قفزه من نافذة الفصل بالدور الثالث، لرفض أحد المدرسين طلبه الخروج من الفصل إلا بعد انتهاء الحصة، إلا أن التلميذ غافله وقفز وتم نقله فى حالة حرجة إلى مستشفى ناصر العام وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وفى الغربية شهدت إحدى المدارس الثانوية بمدينة المحلة الكبرى، أمس، واقعة مؤسفة، حيث تم ضبط طالب ثانوى أثناء تدخينه سيجارة محشوة بمخدر البانجو داخل أحد الفصول وتم التحفظ على الطالب وتقديم مذكرة عاجلة إلى وكيل الوزارة لتوقيع الجزاء المناسب عليه.

تلقى فتحى هراس، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إخطاراً من مدير مدرسة محلة أبوعلى الثانوية المشتركة بالمحلة الكبرى، بضبط الطالب (م.م) بالصف الثانى الثانوى، متلبساً بتدخين سيجارة بانجو داخل أحد الفصول فتم منع الطالب من دخول المدرسة نهائياً وتحويله إلى نظام منازل.

واتهم مدير مدرسة ابتدائية بكفر الزيات فى الغربية، ولى أمر بالتعدى عليه بالسب والقذف، بعد استدعائه لمعاتبته على تعدى ابنه على زملائه فى الفصل بالضرب.

كان اللواء رمزى تعلب، مدير الأمن تلقى بلاغاً من يوسف كركوة «٥٩ سنة» مدير مدرسة كفر الهواشم الابتدائية بكفر الزيات، يتهم فيه محمد بدو، ولى أمر أحد التلاميذ، بالتعدى عليه بالسب والقذف أمام التلاميذ وتم إعداد مذكرة بالواقعة وتقديمها إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة للتحقيق.

واعتصم سعيد حسن أبويوسف «٤٢ سنة»، مدرس بمدرسة كفر الزيات الثانوية لغات، داخل المدرسة، احتجاجاً على صدور قرار من الإدارة التعليمية بنقله إلى مدرسة الميكانيكا الصناعية فى الدلجمون، ورفض المدرس تنفيذ قرار النقل وقرر الاعتصام داخل المدرسة والمبيت بها حتى إلغاء القرار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
مدرس يضرب تلميذاً بالحذاء.. وضبط طالب متلبساً بتدخين البانجو.. ومدير مدرسة يتهم ولى أمر بسبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: حــــــــــوادث-
انتقل الى: