جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 انتشار أفيشات «مضروبة» لأفلام السقا ومحمد سعد وتامر حسنى تثير أزمة بين الممثلين ولا تضر شركات الإنتاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: انتشار أفيشات «مضروبة» لأفلام السقا ومحمد سعد وتامر حسنى تثير أزمة بين الممثلين ولا تضر شركات الإنتاج   الخميس أبريل 22, 2010 10:56 pm

انتشار أفيشات «مضروبة» لأفلام السقا ومحمد سعد وتامر حسنى تثير أزمة بين الممثلين ولا تضر شركات الإنتاج


كتب أحمد الجزار ٢٢/ ٤/ ٢٠١٠


نشرت بعض مواقع الإنترنت عددا من الأفيشات باعتبارها خاصة بأفلام موسم الصيف، والتى اعتمدت عليها بعض الصحف ونشرتها على أنها الأفيشات الحقيقية.

منذ أشهر ظهرت أفيشات لفيلم «الديلر» بطولة أحمد السقا وخالد النبوى ومى سليم، أحدها بصورة السقا فقط، وآخر السقا ومى، وثالث السقا وخالد النبوى، والحقيقة أن أفيش الفيلم تم تصويره منذ بضعة أيام.

كما انتشرت أفيشات لفيلم «المسافر» أحدها يضم عمر الشريف وخالد النبوى، وآخر لخالد النبوى، وثالث لسيرين عبدالنور، وأفيش لفيلم «٨ جيجا» بطولة محمد سعد الذى ظهر وهو يرتدى «طربوش» بينما ظهرت مى عز الدين معه ترتدى نظارة.

أما فيلم «نور عينى» بطولة تامر حسنى ومنة شلبى، فكان صاحب أكبر عدد من الأفيشات المضروبة التى وصل عددها إلى ستة أفيشات، بعضها يضم صورا لكل أبطال الفيلم والبعض يعرض صورا لمنة وتامر وأخرى لتامر فقط، وقد اعتمدت معظم هذه الأفيشات على صور قديمة للممثلين أو صور لهم فى مشاهد من الفيلم.

أحمد السبكى منتج فيلم «٨ جيجا» أكد أنه حتى الآن لم يصور أفيش الفيلم، وقال: الأفيش الذى نشر فى بعض الصحف وعلى مواقع الإنترنت يضم صورتين لمحمد سعد ومى عزالدين سرقتا من أحد مواقع التصوير، فهما من ديكورات شقة محمد سعد ومى عزالدين فى الفيلم، وقد فوجئنا بسرقتهما، وطبعا هذا ليس أفيش الفيلم لأنه لا يجوز أن نصور «أفيش» بهذه الرداءة.

محسن بغدادى المسؤول عن الإنتاج فى شركة النصر المنتجة لفيلم «الديلر» أكد أن أفيش الفيلم تم تصويره منذ بضعة أيام فقط، وقال: الشركة ليس لها علاقة بكل الأفيشات الموجودة على مواقع الإنترنت، وهى لا تضر شركات الإنتاج، لكنها قد تثير أزمة بين الممثلين لأن البعض سيعتقد أن الشركة قد سربت هذه الأفيشات بهدف الدعاية المبكرة، ومن الواضح أن الأفيشات من تصميم هواة ليس لهم علاقة بفن تصميم الأفيشات .

أما وائل إحسان مخرج فيلم «نور عينى» فأكد أنه تم تصوير أفيش مبدئى فقط للفيلم، ليس من ضمن الأفيشات الموجودة على مواقع الإنترنت، وقال: هذه الأفيشات ينفذها محبو الفنانين المشاركين فى الفيلم، لذلك يعتمدون على صور قديمة، والمشكلة فيها أنها قد تبرز ممثلين على حساب آخرين، وقد يعتبر البعض أنهم الأبطال الأساسيون فى العمل، كما قد يعلن بعضها عن موعد لعرض الفيلم، بينما من الممكن أن يتعرض الفيلم للتأجيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
انتشار أفيشات «مضروبة» لأفلام السقا ومحمد سعد وتامر حسنى تثير أزمة بين الممثلين ولا تضر شركات الإنتاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: ثــقـــــــافـــــة-
انتقل الى: