جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المعتصمون أمام البرلمان يحملون «نعشين» ويهتفون: «يا نظيف يا نظيف.. بيتنا مفيهوش رغيف»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: المعتصمون أمام البرلمان يحملون «نعشين» ويهتفون: «يا نظيف يا نظيف.. بيتنا مفيهوش رغيف»   الخميس أبريل 22, 2010 10:07 pm

المعتصمون أمام البرلمان يحملون «نعشين» ويهتفون: «يا نظيف يا نظيف.. بيتنا مفيهوش رغيف»[b]
كتب هشام عمر عبدالحليم ومحمود رمزى ٢٢/ ٤/ ٢٠١٠

تصوير - إبراهيم زايد
استمرار الاحتجاجات على رصيف مجلس الشعب
شهد رصيف مجلس الشعب أمس حالة من الغضب المتصاعد بين المعتصمين فوقه، حيث حمل عمال مصنع المعصرة للتليفونات، وعمال شركة النوبارية للميكنة الزراعية «نعشين»، كلاً على حده، وهتفوا قائلين: «يا نظيف يا نظيف.. بيتنا مفيهوش رغيف»، للتعبير عن غضبهم من تجاهل المسؤولين لحل مشكلتهم وللمطالبة بتشغيل المصنعين.

وزار وفد من أهالى طوسون المعتصمين أمام وزارة الزراعة، زملاءهم المحتجين أمام مجلس الشعب لمحاولة إقناعهم، بالانضمام لحزب أطلقوا عليه «حزب أهالى طوسون»، بعد أن بدأوا بالفعل فى جمع توقيعات للحزب الجديد، على أن يضم جميع الفئات التى تنظم احتجاجات ولا يسمح للنخبة الحاكمة أو للمفكرين بالانضمام إليه، على حد تعبيرهم، إلا أن العمال المعتصمين أمام المجلس طلبوا إمهالهم مهلة للتفكير.

فى سياق متصل، استمر اعتصام المعاقين أمام مجلس الشعب، وكذلك موظفى مراكز المعلومات الذين نصبوا مشنقة للتعبير عن غضبهم من تجاهل المسؤولين لحل مشكلتهم والتدخل لتثبيتهم فى وظائفهم وزيادة رواتبهم، التى لا تتعدى ١٠٠ جنيه.

من جانبه، قال أحمد الخواجة، منسق اعتصام عمال مراكز الهيئة العامة لتحسين الزراعة، إن العمال المعتصمين تلقوا تهديدات بالفصل من مسؤولى الهيئة، فى حال استمرار انقطاعهم عن العمل مدة ١٥ يوما متصلة، مشيرا إلى أنهم مستمرون فى الاعتصام لحين تنفيذ مطالبهم المتمثلة فى ضرورة تعيينهم.

كما استمر اعتصام عمال شركة طنطا للكتان أمام مجلس الوزراء، مطالبين بتنفيذ الاتفاقية التى تم بموجبها فض اعتصامهم الأخير منذ حوالى شهر، والتى تقضى بحصول العمال على مبلغ ٤٠ ألف جنيه لمن يرغب منهم فى الخروج للمعاش المبكر، بينما واصل عمال شركة سالمكو للغزل والنسيج اعتصامهم أمام مجلس الشورى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
المعتصمون أمام البرلمان يحملون «نعشين» ويهتفون: «يا نظيف يا نظيف.. بيتنا مفيهوش رغيف»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: سـيـاســــــة-
انتقل الى: