جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تعديل أمنى لخط سير جمال مبارك إلى الدقهلية.. والطائرة بدلاً من السيارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: تعديل أمنى لخط سير جمال مبارك إلى الدقهلية.. والطائرة بدلاً من السيارة   الخميس أبريل 22, 2010 10:03 pm

تعديل أمنى لخط سير جمال مبارك إلى الدقهلية.. والطائرة بدلاً من السيارة

كتب غادة عبدالحافظ ٢٢/ ٤/ ٢٠١٠

تصوير - السيد الباز
عمليات الاستعداد لزيارة جمال مبارك فى قرية دماص
قررت القيادات الأمنية بالدقهلية، أمس، تعديل خط السير المقرر لزيارة جمال مبارك، أمين السياسات بالحزب الوطنى اليوم، إلى قرية دماص، التابعة لمركز ميت غمر، حيث يهبط جمال مبارك بالطائرة فى مطار «شاوة» بسندوب وينطلق شمالاً إلى ميت غمر بالسيارة ومنها إلى قرية دماص والعودة مرة أخرى إلى المطار، فى حين أن خط السير السابق كان مقرراً أن يبدأ بالسيارة من القاهرة إلى ميت غمر ومنها إلى دماص مباشرة مع تأمين الطريق بوضع فرد أمن كل ٤ أمتار.

وفور تغيير خط السير أعادت المحافظة دهان البندورات فى الطريق الواصل من سندوب إلى ميت غمر، كما أزيلت المطبات الموجودة على الطريق، مع التنبيه على سكان المنازل التى يمر بها الموكب بإخلائها وعدم فتح الشبابيك خلال مدة الزيارة. ومن المنتظر أن يرافق جمال مبارك خلال الزيارة وزراء التربية والتعليم والصحة والإدارة المحلية والتضامن والاتصالات ورئيس المجلس الأعلى للشباب. وزار عدد من أعضاء الأمانة العامة للحزب الوطنى القرية مساء أمس الأول، لتفقد المشروعات التى سيزورها جمال مبارك.

وتعد قرية دماص من القرى النموذجية بالدقهلية، ويقدر عدد سكانها بنحو ٢٥٠ ألف نسمة، وهى من القرى المنتجة وبها العديد من الخدمات والمشروعات العامة التى أنشئت بالجهود الذاتية، كما أن بها أقدم مشروع للصرف الصحى على مستوى الجمهورية وبها مدارس ابتدائية وإعدادية وثانوية وفنية ضمن مشروع «مبارك كول».

قال أحمد العنانى، عضو مجلس الشعب عن دائرة ميت غمر إن الاختيار وقع على دماص ليزورها جمال مبارك، لأنها تعد من أهم القرى المنتجة بالمحافظة، وتم إنشاء معظم الخدمات بالجهود الذاتية، لافتاً إلى أن جمال مبارك سيزور المستشفى العام ومدرسة الشهيد أحمد محمود العنانى الصناعية ضمن مشروع «مبارك كوول» والأستاد الرياضى وإحدى مدارس التعليم الأساسى، ويتفقد أحد المشروعات الإنتاجية بالقرية وهو مشروع السجاد اليدوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
تعديل أمنى لخط سير جمال مبارك إلى الدقهلية.. والطائرة بدلاً من السيارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: سـيـاســــــة-
انتقل الى: