جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الملك السابق أحمد فؤاد يقضى إجازة أسبوعين فى مصر.. ويزور قبر والده وشقيقاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: الملك السابق أحمد فؤاد يقضى إجازة أسبوعين فى مصر.. ويزور قبر والده وشقيقاته   الخميس أبريل 22, 2010 2:19 pm

الملك السابق أحمد فؤاد يقضى إجازة أسبوعين فى مصر.. ويزور قبر والده وشقيقاته
فى سرية تامة، وصل الملك السابق أحمد فؤاد إلى مصر فى إجازة خاصة تستغرق أسبوعين، الملك السابق وصل إلى القاهرة بصحبة سكرتيرته الخاصة، وأقام فى أحد الفنادق التى تطل على النيل الذى يعشقه ويفضل السير عليه وحيدا بصفة شبه يومية.
ومن المنتظر أن يلتقى الملك فؤاد الثانى عدداً من أصدقائه المقربين فى مصر، ويتضمن جدول زيارته حضور زفافين لأبناء اثنين من أقاربه، وحضور حفل خاص يقام على شرفه يقيمه الدكتور ماجد فرج، صديقه الشخصى والمقرب من العائلة المالكة، ومن المنتظر أن يقوم ملك مصر السابق برحلة نيلية بين الأقصر وأسوان تستغرق عدة أيام يعود بعدها لمواصلة زياراته الاجتماعية بالقاهرة.
ومن المنتظر أن يلتقى الملك السابق بالأميرة ياسمين، ابنة شقيقته فريال، التى تزوجت من على شعراوى، حفيد هدى هانم شعراوى، وتعيش فى القاهرة، وشقيقه من والدته الملكة ناريمان أكرم النقيب.
بدأ فؤاد الثانى زيارته للقاهرة بزيارة مسجد الرفاعى، حيث المقابر الملكية لعائلة الملك فاروق، التى تضم جثامين أسرته: والده الملك فاروق وأخواته فريال وفادية وفوزية.
يذكر أن تلك الزيارة تعد الأولى للملك فؤاد الثانى إلى مصر بعيداً عن المناسبات الحزينة، حيث شملت آخر ٣ زيارات له للقاهرة قيامه بتشييع ودفن شقيقاته الثلاث فادية وفوزية وفريال، التى توفيت مؤخراً منذ ٤ أشهر تقريباً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
الملك السابق أحمد فؤاد يقضى إجازة أسبوعين فى مصر.. ويزور قبر والده وشقيقاته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: اخــبــــــــار مــحـــــلــيـة-
انتقل الى: