جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تكريم أبطا ل أفريقيا لليد «الثلاثاء» فى حفل فنى كبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: تكريم أبطا ل أفريقيا لليد «الثلاثاء» فى حفل فنى كبير   الخميس أبريل 22, 2010 2:12 pm

تكريم أبطا ل أفريقيا لليد «الثلاثاء» فى حفل فنى كبير


أبطال أفريقيا لكرة اليد أثناء عودتهم فى المطار
حدد مجلس إدارة النادى برئاسة ممدوح عباس الثلاثاء المقبل موعداً لإقامة حفل تكريم للفريق الأول لكرة اليد بالنادى بعد تتويجه بلقبى بطولة السوبر الأفريقى ودورى أبطال أفريقيا فى بوركينا فاسو والتأهل إلى كأس العالم للأندية المقررة الشهر المقبل فى قطر.
يفاضل المجلس بين المطربين محمد منير وهانى شاكر لإحياء حفل التكريم، خصوصاً أنه سيقام فى مقر النادى ووسط الأعضاء، حتى يشعر اللاعبون بقيمة التكريم داخل البيت، كما ينتظر أن تقيم أسرة الأمل حفل تكريم آخر يوم الخميس المقبل، تقديراً للمجهود الذى بذله الفريق وتحقيقه إنجازاً كبيراً للنادى يضاف إلى إنجازاته التاريخية.
فيما كشف إبراهيم عبدالله، مدير فريق اليد بالنادى، عن تلقيه اتصالاً من حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، لتهنئته على الفوز باللقب، وطلب منه الاتصال بالجهاز الفنى لليد لتهنئتهم، مشيراً إلى أن حسام حسن أبلغه بأنه يفكر فى إقامة حفل تكريم من فريق الكرة لزملائهم فى فريق اليد كأقل تقدير على الإنجاز الذى حققوه.
كان الفريق قد عاد إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح أمس الأول وسط استقبال جماهيرى ورسمى من أعضاء مجلس الإدارة، ومعه كأسا السوبر، وبطولة أفريقيا، وحرص على الاحتفال مع الجماهير العاشقة التى احتشدت داخل صالة مطار القاهرة حتى الثالثة فجراً فى انتظار وصول البعثة.
وأرجع إبراهيم عبدالله عدم ارتداء اللاعبين زياً موحداً فى رحلة العودة إلى قيامهم بإهداء قمصانهم وبدل التدريب الخاصة بهم إلى جماهير بوركينا فاسو الذين أصروا على الحصول عليها بعد أن آزروا الفريق بقوة فى لقاء الفريق الجزائرى ولقاء الأهلى فى دور الثمانية لدورى الأبطال.
من جهة أخرى، رفضت لجنة المسابقات باتحاد اليد طلب إدارة النادى تأجيل مبارياته فى دورى المحترفين، التى تنطلق بعد غد «السبت» بالإسكندرية، وكان النادى تقدم بطلب للتأجيل بسبب الإرهاق الشديد الذى يعانى منه اللاعبون جراء رحلة السفر الشاقة أثناء العودة من واجادوجو عاصمة بوركينا فاسو.
ووفقاً لإبراهيم عبدالله فإن اللاعبين يعانون من إجهاد عام بعد رحلة سفر امتدت لنحو ٢٢ ساعة «طيران» بعد السفر من بوركينا إلى توجو، منها إلى أديس أبابا ثم إلى الخرطوم قبل استقلال الطائرة إلى القاهرة، بالإضافة إلى مشاركة اللاعبين فى عدد كبير من المباريات خلال الفترة الماضية وخوض ثمانى مباريات فى بطولة أفريقيا فقط ومن قبلها مباريات الدورى العام، ومشاركة ثمانية لاعبين من الفريق مع المنتخب فى البطولة الأفريقية بالقاهرة، بالإضافة إلى أن الفريق سيشارك فى كأس العالم للأندية الشهر المقبل.
وناشد مدير الفريق، هادى فهمى، رئيس الاتحاد، إعادة النظر فى طلب التأجيل، حرصاً على سلامة لاعبى الزمالك الذين يمثلون هيكل منتخب مصر، والذين سيشاركون فى كأس العالم لتمثيل مصر، خوفاً من أن يتعرض أحدهم للإصابات نتيجة تلاحم المباريات.
وأكد عبدالله صعوبة إقامة معسكرت إعداد للفريق قبل السفر لكأس العالم نتيجة الإجهاد الذى يعانى منه اللاعبون وضغط المباريات بسبب دورى المحترفين، خصوصاً أن الفريق سيسافر إلى الإسكندرية، اليوم، فى حالة عدم استجابة فهمى لطلب التأجيل للمشاركة فى الدورة المجمعة الخاصة بدورى المحترفين.

[b][u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
تكريم أبطا ل أفريقيا لليد «الثلاثاء» فى حفل فنى كبير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: ريـــــــــــاضـــة-
انتقل الى: