جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حالوتس يطالب باغتيال هنية .. تطويق اسرائيل لمنازل عربية بالقدس لتسليم أوامر هدم جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: حالوتس يطالب باغتيال هنية .. تطويق اسرائيل لمنازل عربية بالقدس لتسليم أوامر هدم جديدة   الجمعة فبراير 26, 2010 7:18 pm

حالوتس يطالب باغتيال هنية .. تطويق اسرائيل لمنازل عربية بالقدس لتسليم أوامر هدم جديدة



استمرارًا لحملة تهويد مدينة القدس المحتلة أكد مواطنون مقدسيون في حي سلوان صباح اليوم الأربعاء '24-2' أن أفرادًا تابعين لبلدية الاحتلال الصهيوني في القدس وصلوا الحي برفقة شرطيَّيْن وأفراد "حرس الحدود" لتسليم سكان في الحي أوامر هدم لمنازلهم بدعوي عدم ترخيصها.
وقال رئيس لجنة حي سلوان فخري أبو ذياب إن قوات معززة تطوِّق عدة منازل لتسليم سكانها أوامر الهدم، ومنعت أهالي الحي من الوصول إلي المكان.

وأضاف أبو ذياب أن الحديث يدور عن عددٍ كبيرٍ من أوامر الهدم لم يتمكن من حصرها وتحديد عناوينها حتي الآن بسبب التطويق الأمني الذي فرضته قوات الاحتلال.

وكانت صحيفة "جيروزاليم بوست" الصهيونية قد ذكرت الأسبوع الماضي أن رئيس بلدية الاحتلال نير بركات أوعز إلي طاقمه بمباشرة الاستعدادات بالتنسيق مع الشرطة لهدم عشرات المنازل الفلسطينية الواقعة شرق مدينة القدس في حي سلوان. وفيما يعدُّ تأكيدًا لتورُّط "الموساد" الصهيوني في اغتيال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمود المبحوح، أشاد رئيس أركان الجيش الصهيوني السابق دان حالوتس بالجريمة، في حين دعا رئيس اللجنة البرلمانية في "الكنيست" ياريف ليفين إلى تصفية رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة إسماعيل هنية، "على غرار ما جرى للمبحوح". وقال حالوتس - في محاضرة ألقاها بجامعة تل أبيب-: "إنَّ أيَّ شخص مثل المبحوح يجب أن يفكر مليًّا قبل أي نشاط يقوم به، سواء سفر أو حجز تذكرة طائرة أو غرفة بفندق عبر الإنترنت، وهذه العمليات تردع المنظمات الإرهابية والدول أيضًا التي تدرك القدرات الاستخبارية لـ(إسرائيل)". وتطرَّق حالوتس إلى اغتيال القيادي في "حزب الله" اللبناني عماد مغنية، وقال إن "هذا أمرٌ رادعٌ، وليس صدفةً أن الأمين العام للحزب حسن نصر الله بقي ثلاث سنوات ونصف السنة في الملجأ، وأنه اعتقد -ولا يزال يعتقد- أنه في اللحظة التي سنتمكَّن فيها من تصفيته سنفعل ذلك". وأضاف أن "عمليات الاغتيال تلحق ضررًا بأدائهم وتردعهم، ولكل دولة بما في ذلك إيران وأحمدي نجاد ثمة ما يمكن أن تخسره، وعلى كل واحد أن يعرف أن دمَه على كفِّه". من ناحيته دعا رئيس اللجنة البرلمانية في "الكنيست" ياريف ليفين إلى تصفية رئيس الحكومة الفلسطينية إسماعيل هنية على غرار ما حدث للمبحوح. جاءت دعوة ليفين خلال مناقشة رفْض "الكنيست" اقتراحًا قدَّمه النائب طلب الصانع لمناقشة ضلوع "الموساد" في تزوير جوازات سفر لصهاينة واستخدامها في اغتيال المبحوح بدبي، وذلك في جلسة شهدت تلاسنًا بين نائبيْن عربيَّيْن وعدد من النواب اليهود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
حالوتس يطالب باغتيال هنية .. تطويق اسرائيل لمنازل عربية بالقدس لتسليم أوامر هدم جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: سـيـاســــــة-
انتقل الى: