جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جدو ظاهرة .. واصبح من بين أفضل اللاعبين في التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: جدو ظاهرة .. واصبح من بين أفضل اللاعبين في التاريخ   الجمعة فبراير 26, 2010 6:18 pm

الفيفا : جدو ظاهرة .. واصبح من بين أفضل اللاعبين في التاريخ



وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' نجم هجوم المنتخب المصري محمد ناجي 'جدو' ضمن أفضل نجوم العالم وذلك في التقييم الأسبوعي للأحداث الكروية. وقال الاتحاد الدولي في تقرير علي موقعه الإلكتروني يوم الاربعاء إن جدو - الذي وصفه بالظاهرة الجديدة - أصبح من بين أفضل اللاعبين في التاريخ، وأضاف "بعد تسجيل واين روني هدفه رقم 100 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي..
وتحقيق ريال مدريد الإسباني فوزه الأول علي ملعب ديبورتيفو لاكورونا منذ 18عاما وثلاثة أشهر، وفرازر فيفي الذي أصبح أصغر لاعب يحرز هدفا في تاريخ الدوري الاسكتلندي الممتاز بتسجيل هدفا خلال المباراة التي فاز بها ابردين علي هرتس '3 - صفر' وهو في السادسة عشر وعشرة أشهر من عمره، لابد من الحديث عن هذه الظاهرة الجديدة جدو".
وأوضح الاتحاد الدولي أن خمسة أهداف في بطولة الأمم الأفريقية "أنجولا 2010" منحت جدو '25 عاما'، لاعب الاتحاد السكندري، صدارة هدافي البطولة رغم أنه لم يشارك في أي مباراة منذ بدايتها ونفذ ثمانية تسديدات فقط خلال مشواره في البطولة أحرز منها خمسة أهداف، أعطته معدل نجاح بنسبة 63% ووضعته بين قائمة أفضل البدلاء في تاريخ كرة القدم.
ورغم أنه لم يبد بطلا خارقا، إلا أن جدو نجح في قيادة "أحفاد الفراعنة" نحو التتويج بلقب كأس أفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي والسابعة في تاريخهم، بعد أن أحرز هدف الفوز في شباك غانا في المباراة النهائية ليمدد الفراعنة مسيرتهم الخالية من الهزائم إلي 19 مباراة متتالية.
وفي الوقت الذي هيمن فيه "جدو" علي العناوين الرئيسية للعديد من صحف العالم، حافظ الدفاع المصري علي إنجازه بالإبقاء علي شباكه نظيفة من أي هدف خلال المباراة النهائية في أربع بطولات قارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
جدو ظاهرة .. واصبح من بين أفضل اللاعبين في التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: ريـــــــــــاضـــة-
انتقل الى: