جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سائق ومقاول وسروجي يحتجزون شابا نصب عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: سائق ومقاول وسروجي يحتجزون شابا نصب عليه   الجمعة فبراير 26, 2010 5:54 pm

25/2/2010
سائق ومقاول وسروجي يحتجزون شابا نصب عليه


كتبت – ولاء الضبع
احتجز سائق بوزارة الري ومقاول وسروجي سيارات شابا في العقد الثاني من العمر داخل الورشة الخاصة بأحدهم وذلك بعد أن اشترك مع أحد أصدقائه في النصب عليهم وادعائه أنه سمسار عقارات وبإمكانه توفير شقة سكنية لهم في محافظة السادس من أكتوبر واستولي هو وصديقه علي مبلغ مالي وتركهم بزعم إحضار مفتاح الشقة ولم يعد.

تلقي اللواء محسن حفظي بلاغا من "أحمد كامل احمد" '26 سنة' عامل بشركة ستي بالسويس وأفاد علي أنه تلقي اتصالا هاتفي من أحد الأشخاص يخبره فيه بأنه يحتجز شقيقه "مصطفي" '20 سنة' حاصل علي دبلوم فني صناعي وطلب مقابلته في شارع البحر الأعظم لتسليمه مبلغ 3 آلاف جنيه لاستلام شقيقة.

وعلي الفور تمكن اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من خلال الأكمنة التي تم إعدادها القبض علي كل من "أحمد حامد خلاف" '30 سنة' سائق بوزارة الري، و"حسام الدين عبدالغفار" '30 سنة' مقاول، و"خليفة عمر عبدالرحيم" '30 سنة' سروجي سيارات.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة وأكدوا علي قيام المجني عليه بالتقابل معهم وبصحبته أحد الأشخاص أمام مسجد الحصري بأكتوبر وأنه نصب عليهم واستولي منهم علي مبلغ 3 آلاف جنيه بعد أن أوهمهم أنه سمسار عقارات وأنه سوف يقوم بشراء شقة لهم ليقوم صاحبه بعد ذلك بالاستيلاء علي المبلغ بزعم ذهابه لإحضار مفتاح الشقة.

وأضافوا علي أنه بعد اكتشافهم تعرضهم لواقعة نصب قاموا باحتجاز المجني عليه في ورشة المتهم الثالث وقاموا بالاتصال بشقيقه لمطالبته برد المبلغ الذي استولي عليه صديق شقيقه وحددوا شارع البحر الأعظم مكاناً للتقابل بقصد تسليمهم المبلغ حتي يطلقوا سراح شقيقه.
تم ضبط المجني عليه في ورشة المتهم الثالث وأكد علي أن المتهمين استولوا منه علي حافظة نقوده وأجبروه علي التوقيع علي عدد 8 إيصالات أمانة علي بياض الذي تم ضبطها بحوزتهم.. وتم اخطار النيابة للتحقيق.




[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
سائق ومقاول وسروجي يحتجزون شابا نصب عليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: حــــــــــوادث-
انتقل الى: