جريدة الكترونية يومية - مستقلة - اسبوعية - سياسية - ثقافية - اجتماعية - رياضية - شاملة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مطالبة بالافراج عن مصري اتهم بقتل فتاة بالكويت تبين أنها حية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.ELRASHEDY
Admin


المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: مطالبة بالافراج عن مصري اتهم بقتل فتاة بالكويت تبين أنها حية   الجمعة فبراير 26, 2010 5:51 pm

25/2/2010
مطالبة بالافراج عن مصري اتهم بقتل فتاة بالكويت تبين أنها حية

طالبت أسرة مصرية بالافراج عن ابنها الذي اتهم بقتل فتاة الكويت تبين أنها حية وتعويضه عن فترة السجن، مؤكدة ان الشاب المصري الذي اشتهر في الاعلام بلقب "وحش خطيان" تم تعذيبه وارغامه علي الاعتراف بجرائم لم يرتكبها.
كانت السلطات الكويتية قد أعلنت مؤخرا عن ظهور الفتاة الباكستانية مريم فاضل "17 سنة" علي قيد الحياة برفقة شاب باكستاني، بعد ان اتهم العامل المصري "علاء احمد السيد" بقتلها بعد اغتصابها في اوائل يناير 2010 وتم القبض عليه وحبسه، كما وجهت له تهمة اغتصاب 16 طفلا وطفلة بالكويت، بحسب صحيفة الاخبار الخميس.
وأكد والد الشاب المصري بقرية الشيخ حمد بمركز سوهاج، ان ابنه برئ من قتل الفتاة الباكستانية وبرئ من اغتصاب الاطفال، وانه تعرض للتعذيب طيلة شهر ونصف الشهر، مطالبا السلطات المصرية بالتدخل فورا لاطلاق سراحه، كما طالب القضاء المصري بالتحقيق في ملف تعذيب ابنه، وتعويضه ماديا ومعنويا.
من جانبه، اكد شقيقه اأن علاء سافر للكويت منذ عامين للعمل باحدي الشركات كبناء مع شقيقه عاصم وكان مقررا له العودة في ابريل لاتمام عرسه وزواجه، إلا انه تم القبض عليه واتهامه بالجرائم.
وأضاف أن اعلان السلطات الكويتية العثور علي الفتاة علي قيد الحياة، يؤكد براءة شقيقه من التهمة المنسوبة اليه، وان اعترافاته وتمثيله للجريمة كان بسبب تعذيب وصعقه بالكهرباء وجلدة وصلبح بالحبال في اسقف غرفة الحبس.
وطالب بالقصاص العادل وتعويض شقيقه عن سجنة وتعذيبه وفضحه في الصحف الكويتية والانترنت، ووصفه بانه "وحش خيطان" بينما هو برئ وظهرت الحقيقة كاملة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhourraelyoum.alafdal.net
 
مطالبة بالافراج عن مصري اتهم بقتل فتاة بالكويت تبين أنها حية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جـريـدة الحــــــــــرة الــيــــــــــــــوم :: الاخـــبـــــــــــــار :: حــــــــــوادث-
انتقل الى: